التعليمات
وضع الطلب
كيف يمكنني تقديم طلب؟ يمكنك تقديم طلب بزيارة مكتبنا الرئيسي، أو تقديم طلب
عبر الإنترنت، أو من خلال الاستفادة من خدماتنا المنزلية.
ما هي الخدمة المنزلية؟ توفر خدمتنا المنزلية الحصرية تجربة شخصية حيث
سيزوركِ مصممنا ومساعدتنا مع الفساتين التي ترغبين بتجربتها. للطلبات الخاصة،
تتضمن هذه الخدمة أخذ قياساتك ومناقشة تفضيلات التصميم وتقديم التصميم
الرسومات، وعينات الأقمشة والتطريز، وإجراء التجهيزات، كل ذلك في راحة منزلك
المنزل. يرجى ملاحظة أن فريق الخدمة المنزلية لدينا يتكون بالكامل من محترفات.
• هل هناك رسوم إضافية للخدمة المنزلية؟ نعم، هناك رسوم خدمة: ٢٠٠٠ درهم إماراتي
المواقع داخل دبي، و3000 درهم للمواقع في الشارقة وأبو ظبي.
الطلبات المخصصة
كيف يمكنني طلب تصميم مخصص؟ لطلب تصميم مخصص، يُرجى تعبئة نموذج الطلب.
راسلنا عبر البريد الإلكتروني على orders@marjankalhor.ae، أو اتصل بنا/أرسل لنا رسالة عبر واتساب على الرقم +971 50 247 2725. خدمات العملاء لدينا
سيكون الفريق سعيدًا بمساعدتك.
كيف أعرف أن مقاسي المُخصص يناسبني تمامًا؟ بالنسبة للطلبات المُخصصة، سيقوم فريقنا بإنشاء
قماش موسلين (قطعة قماش عينة مصنوعة من قماش قابل لإعادة التدوير) بمقاس فستانك النهائي. هذا يسمح لك
تأكد من رضاك عن المقاس والملاءمة قبل البدء في تصميم الفستان النهائي. التغييرات و
سيتم إجراء التعديلات بناءً على تعليقاتك على الشاش.
هل تقدمون خدمات التطريز حسب الطلب؟ نعم، جميع أقمشة التطريز لدينا مصنوعة حسب الطلب.
من صنع حرفيينا المهرة. لا نستخدم أي أقمشة تطريز جاهزة.
من أين تحصلون على أقمشةكم؟ نختار أقمشةنا بعناية من مختلف الماركات المرموقة
المواقع، بما في ذلك فرنسا وإيطاليا وكوريا.
• هل يمكنني تصميم تطريز أو نمط قماش خاص بي؟ نعم، نقدم خدمة فريدة لتصميم
أقمشة مخصصة مصممة خصيصًا لتناسب تفضيلاتك الشخصية. يشمل ذلك إمكانية إضافة
رسالة خاصة ضمن تصميم التطريز، بالإضافة إلى تطوير أنماط وأشكال مخصصة
لكل من القماش والتطريز.
ما هي المعلومات التي يجب عليّ تقديمها لطلب طلب مخصص؟ يُرجى تضمين اسمك الكامل.
تاريخ الحدث (إن وجد)، والتخصيصات أو التعديلات المحددة المطلوبة، ومرجع النمط
(اسم المنتج، رقم الطراز، الصورة، أو الرابط). أو يمكنك طلب تصميم من مصممنا
تصميمات جديدة مخصصة بناءً على تفضيلاتك ونوع جسمك.
• هل يمكنك تصميم فستان خاص بي؟ نعم، يستطيع مصممنا تصميم فستان أصلي بالكامل.
تصميم مصمم خصيصًا لتفضيلاتك وميزانيتك والأسلوب المطلوب ونوع الجسم الفريد
• هل يتم تأكيد طلبي المخصص فورًا بعد التواصل معكم؟ لا، طلبك المخصص مُعدّ فقط
سيتم تأكيد ذلك بمجرد استلامك التأكيد النهائي من فريق خدمة العملاء لدينا.
• هل هناك تكاليف إضافية للتصاميم القياسية المخصصة؟ لا، لا نفرض رسومًا إضافية على
التخصيصات القياسية.
هل يمكنني طلب خدمة سريعة لطلبي المُخصص؟ نعم، يُمكن تلبية الطلبات السريعة.
بناءً على جدول إنتاجنا الحالي. يُرجى التواصل مع فريقنا للتحقق من التوافر.
هل هناك رسوم إضافية للطلبات المُخصصة المُستعجلة؟ قد تُفرض رسوم إضافية على الطلبات المُستعجلة بناءً على
بناءً على مدى إلحاح الطلب. سيتم إبلاغك بأي تكاليف مطبقة بوضوح للموافقة عليها.
قبل الانتهاء من طلبك.
• ما هي سياسة الإيداع للطلبات المخصصة؟
التعديلات
ما هي سياسة تعديل الملابس الجاهزة لديكم؟ نقدم تعديلات أساسية بدون رسوم إضافية.
رسوم إضافية. قد تخضع التعديلات الأكثر تعقيدًا أو المتعددة لرسوم إضافية، والتي سيتم مناقشتها
معك مقدما.
ما هي سياسة التعديل الخاصة بكم على المنتجات المصممة حسب الطلب؟ بمجرد تعديل المنتج حسب الطلب،
بعد قبول العميل، لن تُقدّم أي تعديلات مجانية. أي تعديلات لاحقة
قد تتسبب التعديلات في فرض رسوم إضافية، والتي سيتم ذكرها لك.
• هل يمكنني طلب تعديلات في متجركم أو عبر خدمة منزلية؟ نعم، نقدم كلا الخيارين داخل المتجر.
وتعديلات الخدمة المنزلية. يمكننا إجراء تعديلات طفيفة مثل تغيير الطول
أو المقاس. التعديلات داخل المتجر مجانية. أما بالنسبة للتعديلات المنزلية، فتُفرض رسوم قدرها درهم إماراتي.
٥٠٠ درهم إماراتي لدبي و ٢٠٠٠ درهم إماراتي لأبو ظبي أو الشارقة. مع ذلك، قد تُغيّر التعديلات التي تُغيّر السعر الأصلي
لا يُمكن تصميم المنتج. هذه الخدمة متاحة حصريًا للمنتجات المشتراة من خلال
موقعنا الإلكتروني الرسمي أو في المتجر. يُرجى العلم أن المنتجات المُعدّلة تُعتبر بيعًا نهائيًا ولا يُمكن إرجاعها.
• كم تستغرق التعديلات عادةً؟ تتراوح الجداول الزمنية للتعديلات عادةً من يوم عمل واحد إلى سبعة أيام عمل.
أيام، اعتمادًا على تعقيد العمل وجدولنا الحالي.
هل يمكنني حجز تعديلات في نفس اليوم؟ قد يكون من الممكن إجراء تعديلات في نفس اليوم حسب حالتنا الحالية.
جدول.
كيف يمكنني حجز موعد لتعديلات؟ لحجز موعد، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني
orders@marjankalhor.ae أو اتصل على +971 50 247 2725. سيتواصل معك فريق خدمة العملاء لدينا
حدد موعدك.
الطلبات عبر الإنترنت
ما هي سياسة توافر المنتجات للطلبات عبر الإنترنت؟ جميع الطلبات عبر الإنترنت تخضع لـ
توافر المنتج. نحتفظ بالحق في تحديد الكميات، أو شحن الطلبات جزئيًا، أو تقسيمها إلى
شحنات متعددة. العروض الخاصة والعروض الترويجية قابلة للتغيير أو الإلغاء دون إشعار مسبق.
إشعار. جميع الطلبات تتطلب التحقق من تفاصيل الطلب والعنوان وموافقة الائتمان. ستتلقى
رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب عند إتمام عملية الإرسال بنجاح. إذا لم تستلم هذا التأكيد،
ربما لم تتم معالجة الطلب.
كيف يمكنني إلغاء أو تعديل طلبي الإلكتروني؟ لطلب الإلغاء، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء.
فريق الخدمة في أقرب وقت ممكن عبر البريد الإلكتروني على order@marjankalhor.ae أو عبر الهاتف على +971 50 247
٢٧٢٥. يخضع الإلغاء لحالة معالجة الطلب. بمجرد بدء الإنتاج أو
تم شحن الطلب، ولا يمكن إلغاؤه ويجب معالجته كإرجاع وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا
السياسة. لا يمكننا إجراء أي تعديلات على الطلبات التي تمت معالجتها أو شحنها بالفعل.
متى يمكنني توقع استلام طلبي عبر الإنترنت؟ تختلف أوقات التسليم حسب موقعك.
وتوفر المنتج.
هل سأتكبد رسومًا إضافية عند توصيل طلبي عبر الإنترنت؟ لا توجد رسوم توصيل داخل دبي.
سيتم تطبيق رسوم إضافية. بالنسبة للطلبات الدولية، قد تكون مسؤولاً عن رسوم الاستيراد والضرائب،
وغيرها من الرسوم المحلية الخاصة ببلد ومدينتك. لا تُحصّل هذه الرسوم
من قبلنا.
هل يمكنني تغيير تاريخ أو وقت التسليم المُجدول لطلبي عبر الإنترنت؟ إذا أمكن،
قد يكون من الممكن اختيار تاريخ تسليم بديل، وفقًا لجدول التسليم الحالي لدينا. في بعض الحالات
المواقع، قد يكون لديك أيضًا خيار اختيار نافذة زمنية محددة للتسليم.
• ما هي شركات الشحن التي تستخدمونها للطلبات عبر الإنترنت؟ نتعاون مع شركات شحن موثوقة مثل
مثل DHL، UPS، TNT، FedEx، Royal Mail، Chronopost، و Aramex لتسليماتنا عبر الإنترنت.
كيف تُحسب الضرائب والرسوم على الطلبات الدولية عبر الإنترنت؟ بالنسبة للطلبات الدولية،
يتم حساب الضرائب والرسوم بناءً على وجهة الشحن الخاصة بك ويتم تفصيلها في الطلب
صفحة الملخص. يُرجى تحديد موقعك أثناء الدفع لعرض الأسعار المحلية التقديرية.
مواعيد التسليم. يتم شحن طلبك بالتسليم في مكانه (DAP)، أي أن الأسعار المعروضة لا تشمل
جميع الرسوم والضرائب الجمركية، والتي ستكون مسؤولاً عن دفعها عند وصولك إلى بلدك.
الإرجاع عبر الإنترنت
ما هي سياسة الاستبدال الخاصة بكم للطلبات عبر الإنترنت؟ يمكنك طلب الاستبدال للطلبات عبر الإنترنت.
مشترياتك خلال 7 أيام من تاريخ التسليم. لبدء عملية الاستبدال، ستحتاج إلى طلبك
يجب إرجاع المنتجات في حالتها الأصلية غير المستخدمة مع جميع العلامات الأصلية و
التغليف. لن يتم قبول العناصر التي تم استخدامها أو ارتداؤها أو غسلها أو تعديلها أو إتلافها
سيتم إرجاعها إليك. يُرجى العلم أننا لا نقدم استردادًا للأموال عند الشراء عبر الإنترنت.
التبادلات داخل المتجر
هل يمكنني استبدال المنتجات التي اشتريتها عبر الإنترنت من أحد متاجركم؟ نعم، يمكنكم استبدال المنتجات.
تم شراؤها عبر الإنترنت من أحد فروعنا الرئيسية. يُرجى التأكد من إحضار المنتج في حالته الأصلية.
التغليف مع نسخة مطبوعة من فاتورة المبيعات.
استفسارات عامة
• من يمكنني التواصل معه إذا كانت لديّ أسئلة أخرى؟ لأي استفسارات أو مساعدة، يُرجى التواصل معنا.
راسلنا عبر البريد الإلكتروني على orders@marjankalhor.ae أو اتصل بنا/أرسل لنا رسالة عبر واتساب على الرقم +971 50 247 2725. خدمات العملاء لدينا
سيكون الفريق سعيدًا بمساعدتك.